هذا الأسبوع كان | ٢٠

كتابةمعازف - أغسطس/آب 5, 2017

تجاوزت Circuit des Yeux في أغنيتها الجديدة پايپر باج استثمار تغيير الأصناف الموسيقية من أسلوب تنوع وإغناء إلى أداة لبناء الأغنية، منتقلة من شخصيتين متباينتين متتاليتين عبر الأغنية، قبل دمجهم مع بعض في نهايتها. حتظهر الأغنية في ألبوم دي يو المقبل ريتشينج فور إنديجو.

بعد صدور ألبومها الأيقوني تينز أف دِنايل العام الماضي، نزَّلت فرقة كار سيت هِدرِست هالأسبوع ثاني أغانيها منذ صدور الألبوم، وور إز كمنج (إف يو وانت إت). اسم الأغنية يصف إلى مدى بعيد مباغتة وقوة رِفّات الجيتار.

انضمت فرقة النويز روك الكندية مِتز إلى تسجيلات سب پوپ الأيقونية في مجال الغرانج والكراج روك، واللي أصدرت ألبوم نيرڨانا الأوَّل بليتش، استعدادًا لإصدار ألبومها الطويل الثالث ستراينج پيس، واللي سمعنا منه الأسبوع الماضي أغنية درايند لايك بصوتها الخام الهمجي.

إعلان

تعاون اثنين من أصحاب ألبومات الروك المفضلة لدينا من العام الماضي، آلكس كامِرون وآنجل أولسن في الأغنية المصورة Stranger’s Kiss، اللي صورتها ومثلت فيها جِمايما كيركِ من مسلسل جرلز. حتظهر الأغنية في ألبوم آلِكس المقبل فورسد ويتنِس اللي حيصدر عبر تسجيلات سيكرِتلي كانِديان في ٨ أيلول / سبتمبر.

خلقت جي لِن لنفسها مكانة هامة في موسيقى الفُتوورك Footwork Dance Music إثر صدور ألبومها الثاني بلاك أوريجامي. حصلنا خلال الأسبوع على تعاون جي لِن مع زورا جونز في أغنية دارك ماتر، أوَّل عينات مجموعة أغاني حتصدر عن تسجيلات فراكتال فانتازي في ١٥ آب / أغسطس الجاري.

بتستمر لورد بالترويج لألبومها الثاني ميلودراما، أحد أكثر ألبومات الپوپ احتفاءً نقديًا للعام، عبر نشر فيديو لأغنية پرفِكت پلايسز، كررت فيه التعاون مع المخرج جرانت سينجر اللي أخرجلها الأغنية المصورة جرين لايت واشتغل قبل مع تايلر سويفت وذ ويكند.

نمبرز هو ثاني تسجيلات زولي القصيرة الصادرة عبر تسجيلات يو آي كيو التي أسسها ويديرها لي جامبل، بعد بيونِك أحمد الذي صدر العام الماضي وحقق نجاحاً نقدياً واسعاً. نمبرز على قصره مليء بالمفاجآت، نجد زولي يفكك فيه أصنافاً مختلفة، آخذاً إياها إلى مطارح جديدة.

شكل منتج الهيب هوب الأمريكي زِلووپرز والإلكتروني شيجِتو الثنائي زِجتو، وأصدروا هالأسبوع ألبومهم المشترك الأوَّل أ پيس أُف ذ جِتو عبر تسجيلات جوستلي. قبل صدور الألبوم بيوم حصلنا على الفيديو الديناميكي لأغنية أنفولد.

إعلان

ثندركات هو عازف بايس عمل مع كندريك لامار وإريكا بادو وفلاينج لوتس من بين آخرين، وأصدر العام الجاري ألبومه الطويل الثالث درنك. نزَّل ثندركات خلال الأسبوع فيديو لأغنية طوكيو من الألبوم، واللي بتقتبس من صوت المدينة بإيقاعات نينتِندو وغناء هادئ على إيقاعات مستعجلة.

٢٠١٧ عام حافل لـ كِڨن آبستراكت، بدايةً شكل مجموعة بروكهامپتن ليصور معها مسلسل أمِريكان بويباند الصادر على شبكة ڨايسلاند، بعدها أصدر ألبومه الطويل الأوَّل مع المجموعة ساتيورايشن، وأخرج الأغاني المصوَّرة فيه، قبل أن يعلن الأسبوع الماضي عن عمل المجموعة على ألبوم ساتيورايشن ٢ اللي حيصدر قبل نهاية العام، ونشر منه الأغنية المصوَّرة جامي اللي صورها بنفسه.

Leave a Reply