هذا الأسبوع كان | ٢٢

كتابةمعازف - أغسطس/آب 20, 2017

جذبت جولين بايكر الانتباه من سنتين لما أصدرت ألبومها الأوَّل سپرايند آنكل، وكشفت في عمر مبكر عن هوية أدائية وتأليفية متفردة. انضمت جولين مؤخرًا لتسجيلات ماتادور الأيقونية استعدادًا لإطلاق ألبومها الثاني ترن آوت ذ لايتس، واللي حيصدر في ٢٧ تشرين الأوَّل / أكتوبر المقبل، ونشرت منه الأسبوع الماضي الأغنية المنفردة أپّوينتمِنتس.

تعتبر فرقة الپوست پنك من ديترويت پروتومارتر من أكثر الأسماء المحتفى بها نقديًا في ساحة الروك البديل. دخل ألبوميها الأخيرين معظم قوائم أفضل إصدارات العام وقت صدورهم، والظاهر أن ألبومهم المقبل ريلاتِڨس إن ديسنت حيستمر على نفس الطريق. سمعنا هالأسبوع ثاني أغاني الألبوم المنفردة ماي تشيلدرن، ببناء درامي متقن وغناء جو كايسي الحانق والجاف بطريقة آسرة بتذكر بـ إيان كرتس.

بعد ثلاثة ألبومات صادرة على مدى ١٦ عام، بتستعد فرقة هوپ ساندوڨال آند ذ ورم إنڨِنشنز لإطلاق إصدار قصير من ثلاث أغاني في أيلول / سبتمبر المقبل، ليدعم جولتهم الخريفية في الولايات المتحدة. نزَّلت الفرقة الأسبوع الماضي أغنية سليپ، بنسيجها الوتري المعقد ومتقن الإنتاج.

إعلان

أصدر كيڨِن موربي من شهرين ألبومه الجديد سيتي ميوزك، واللي وصفه على أنه “رسالة حب إلى المدن التي لا خلاص لي منها، إلى المدن التي تعيش في داخلي”. نزَّل موربي خلال الأسبوع فيديو لأغنية داونتاونز لايتس، المصورة والمهداة إلى پاريس، أول مدينة غير أمريكية عثر فيها موربي على جمهور متحمس في جولاته الأولى كموسيقي فردي.

حصلنا الأسبوع الماضي على آخر عينة من ألبوم تشيلسي وولف المقبل هِس سپَن، واللي حيصدر بعد يومين. بيجمع الفيديو جماليات بصرية من مارلن مانسون ونيرڨانا، بينما بتتعامل تشيلسي بذكاء مع كليشيهات الغرانج والكراج روك، وبتلاقي طريقة لإعادة إنتاجها بطريقة خاصة بها.

دانيِل لوپِّي هو منتج ومؤلف إيطالي مقيم في لوس آنجليس وبيعمل بشكل رئيسي كمؤلف موسيقى تصويرية. أعلن دانيِل خلال الأسبوع عن عمله على ألبوم جديد باسم ميلانو، حيصدر في ٢٧ تشرين الأول / أكتوبر ويضم تعاونات مع كارِن أو، وپاركيه كورتس اللي ظهروا في أول عينة من الألبوم، سول آند سيجَرِت.

حصلنا على أحد أفضل فيديوهات الأسبوع من الدي جاي والموسيقي الإلكتروني شيجِتو، واللي نشر أغنيته المصورة ديترويت پارت ٢، بإيقاعات حيوية شبيهة بالرقص في نادي صيفي مفتوح. حتظهر الأغنية في ألبوم سيجِتو المقبل ذ نيو منداي، واللي حيصدر في ٦ تشرين الأوَّل / أكتوبر.

بعد غياب سبع سنوات، أعلنت فرقة الموسيقى الإلكترونية الراقصة الأيقونية إل سي دي ساوندسيستِم عن ألبومها الرابع أمِريكان دريم، واللي حيصدر في أول أيلول / سبتمبر المقبل عبر تسجيلات كولمبيا. تونايت هي ثالث عينات الألبوم بفيديو من إخراج جول كِفالي اللي عمل مع لورد على فيديوهات رويالز وتِنس كورت.

إعلان

دخل وِجز كاي آر مشهد الراب المصري مؤخرًا دخلة قوية. نزَّل خلال الأسبوع الماضي أغنيته الثانية باي باي، واللي تعاون فيها مع دينيو والمنتج ديابلو دي بي، خالقين تدفق تراب بيمشي بحيوية وبقوة مثل مدحلة.

“لازمني تدخل طارئ، لازمني طارد أرواح”. جانكي هي ثاني أغنية مصورة من ألبوم فرقة بروكهامبتن المقبل ساتيورايشن ٢، واللي حيكون ثاني ألبوماتهم للعام بعد ساتيورايشن الصادر من شهرين. الفيديو كالعادة من إخراج مؤسس الفرقة كيڨِن آبستراكت.

سيطرت مجموعة آيساپ موب على شهر آب / أغسطس. بدأ الشهر بصدور ألبوم ١٢ لعضو المجموعة آيساپ تويلڨي، قبل أن يصدر آيساپ فِرج مكستايبه ستيل ثرايڨِن الجمعة الماضية، ومن وقتها نزَّلت المجموعة الأغنية المصورة فيلز سو جود، ثالث عينة من ألبومهم الطويل الثاني تو كوزي اللي حيصدر الجمعة المقبلة.

كاي إم دي هم ثلاثي راب كانوا ناشطين بين ١٩٨٨-١٩٩٣، وبعدها مروا بانقطاع طويل حينتهي قريبًا بصدور ألبوم كراك إن تايم اللي لم يحدد موعد صدوره بعد. حصلنا على أول عينة من الألبوم عبر سلسلة إصدارات إم إف دووم الأسبوعية، واللي نشر أغنية ترو لايتييرز اللي شارك فيها هو وجاي إلكترونيكا مع الثلاثي.

حصل دِزاينر على الانتباه مع أغنيته المصورة پاندا، اللي ظهر فيها كانيه وِست وكانت من ضربات العام الماضي. حاليًا بيستعد دِزاينر لإطلاق ألبومه الطويل الأوَّل ذ لايف أُف دِزاينر، واللي حيصدر كما ينبئ اسمه عبر تسجيلات جود ميوزك الخاصة بكانيه وِست. ماليبو هي ثاني عينات الألبوم.

في بداية مسيرته من عدة سنوات، أنتج زولي تحت اسم سواج لي العديد من أغاني أبيوسف مثل طماطم وصيفي شتوي ومطلوب حريم. خلال الأسبوع الماضي، تعاون الثنائي بعد انقطاع طويل نسبيًا على أغنية تيتو، واللي بتذكرنا بقدرة الثنائي على خلق صوت مشترك مختلف عن أعمالهم الفردية، ودفعه لأقصى مدى.

نزَّل ليل بي الأسبوع الماضي مكستايب بلاك كِن، واللي أصدره بشكل ذاتي على آيتونز. حصلنا بيوم الإصدار على أغنية فري لايف الميَّالة للأسلوب المستقبلي الاستعادي بعينات النيو سول وتدفق الراب التسعيناتي.

إعلان

Leave a Reply