آيساب روكي أيساب روكي معازف تستنج testing asap rocky
أخبار

ألبوم آيساب روكي الثالث صار متاحًا للسماع

معازف ۲۰۱۸/۰۵/۲۹

نزَّل آيساب روكي أمس الجمعة ألبومه الطويل الثالث، تستنج، الذي حصل على اسمه من رغبة آيساب بتجريب واختبار عدة أصوات جديدة، تعاون للعمل عليها مع أكثر من عشرين منتج، من بينهم آيساب نفسه وجوسي جاي كمنتجين حصريين للألبوم ككل، وكلامس كازينو ودِف هاينز كمنتجي أغاني معينة. كما ضم الألبوم ظهورات لرابرز ومغنين مثل كيد كودي وفرانك أوشن وسكِبتا من بين آخرين.

أصدر آيساب روكي العام الماضي ألبوم تو كوزي مع مجموعته آيساب موب، وعمل بعدها على ضم الرابر الصاعد بلايبوي كارتي إلى تسجيلات أوج الخاصة بالمجموعة. نزَّل روكي خلال هذه الفترة عدة أغاني منفردة، ظهرت واحدة منها فقط في الألبوم، وهي آيساب فورِفر الصادرة مطلع نيسان / أبريل الماضي والمسجلة بالتعاون مع تي آي وكيد كودي واستخدام موسع لعينات من أغنية بورسلين لـ موبي.

بفضل أسلوبه الكمالي الذي يتضح في أعماله مع آيساب موب، وفي مشاريعه الفردية الموسيقية أو الإخراجية (أغاني مصورة) أو المتعلقة بالأزياء، يحاول روكي باستمرار التحايل للانضمام إلى رابرز النخبة، كانيه وكندريك وجاي زي ودرايك. كانت بعض محاولاته سببًا باتهامه بالتشتت أو إعلاء الأسلوب على الجوهر، لكنها كانت أيضًا وراء عدة أغاني راب أيقونية من الأعوام الأخيرة.

المزيـــد علــى معـــازف