أرماستا يجر كلاي إلى استعادة هوايته القديمة

كتابةمعازف - مارس/آذار 15, 2019

يمكن القول بأن أرماستا قد حشر نفسه في مواجهة محرجة مع كلاي، من خلال دس نزله يوم أمس بعنوان مالاريا. ظهر أرماستا، المنتشي منذ مدة بتعاونات مع سي لمهف وكافون، بوجه عصابات تقليدي يفتقر إلى الابتكار ونعت كلاي بابن المزابل. كان ذلك كفيلًا بأن يشحن كلاي الذي لم ينتظر كثيرًا، وفي ظرف أقل من ساعة رد عليه بدس قاسي بعنوان يا فاشل. ينطلق كلاي من حيث توقف أرماستا، الذي أشار في مالاريا بأنه غير مكترث له ومهتم بجمع أمواله، وذكره باتهام الهادي دنيا له بسرقة أمواله إثر تعاونه مع أرماستا في خلوني: “رجع فلوس عمك الهادي.”

تأتي هذه المواجهة بين كلاي وأرماستا بعد مرور وقت قصير على جولة الدسات الممتعة بين جي جي آي وولد الكانز، ويحسب لها أنها أعادت كلاي إلى واجهة حروب الراب المفتوحة، بعد أن كدنا ننسى فيها الشخصية العدائية للرابر الذي مرت سنة كاملة على آخر دساته اللاذعة ضد سمارا في كل من كوبا و سمرقند.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply