نجم التراب اللاتيني باد باني يصدر ألبومه الثاني

كتابةمعازف - مارس/آذار 2, 2020

أصدر المغني والرابر البويرتو ريكي باد باني ألبومه الطويل الفردي الثاني YHLQMDLG يوم السبت، بعد سلسلة أغاني منفردة بدأت منذ ثلاثة أشهر بالأغنية الضاربة فيتي.

يتكون ألبوم باد باني الجديد من عشرين أغنية تمتد لأكثر من ساعة، وتضم عشرات التعاونات مع رابرز ومنتجين معظمهم من مشهد الراب والتراب اللاتيني. يأتي الألبوم الجديد بعد النجاح النقدي والتجاري الواسع لـ أوايسز، الألبوم التعاوني الذي جمع باد باني مع المغني والرابر الكولومبي جاي بالفين العام الماضي، والذي ضم عدة أغاني ضاربة عالمية مثل لا كانسيون.

يقود باد باني موجة من البوب والراب والتراب اللاتيني التي حققت نجاحات نقدية وتجارية استثنائية في العالم خلال الأعوام الماضية. أدت نجاحات باد باني خلال العامين الماضيين إلى ظهوره في تعاونات حققت مليارات السماعات مع رابرز مثل درايك وكاردي بي.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply