أبيوسف ينشر تيزر لألبوم من ٨ أغانٍ

كتابةمعازف - فبراير/شباط 14, 2019

نزّل أبيوسف اليوم فيديو تيزر على حسابه الشخصي على فايسبوك، أرفقه بقائمة من أسماء ثمانية تراكات، تضم تعاونات إنتاجية مع زولي وأمل وكليك كلاك، وتعاون وحيد مع رابر آخر هو مادو سام.

نزّل أبيوسف العام الماضي ألبومه الطويل الثاني باسم واحد واحد، وألبوم قصير باسم دادي. كما ختم العام بعودته للتعاون مع زولي في تراك دولارات، ثم لاحقًا تراك باكستان الذي نزل مطلع هذا العام. كان أبيوسف قد تعاون مع زولي بكثافة في بداية مسيرة الاثنين، عندما كان زولي يصدر أعماله وينتِج تحت اسم سواج لي. أصدر زولي العام الماضي ألبومه الطويل الأوّل ترمينال، الذي تعاون فيه مع أبيوسف ومادو سام في أكثر من مناسبة.

حصد كليك كلاك سمعته كمنتج وصانع إيقاعات مع عدة تراكات أبرزها مهما تكلمت للسما ولسا X متدعفل للرابر موسى. كان كليك كلاك قد نشر صباح اليوم قائمة بعنوان أوكازيون، مكونة من عشرين إيقاع من إنتاجه معروضين للبيع.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply