زولي يستعد لإصدار ألبومه الطويل الأوَّل

كتابةمعازف - أغسطس/آب 2, 2018

أعلنت تسجيلات يو آى كيو الإنجليزية عن استعدادها لإصدار ترمينل، الألبوم الطويل الأوَّل لـ زولي، والذي سنحصل عليه في تشرين الثاني / نوفمبر القادم على قرصين فاينل. بحسب ما جاء على موقع يو آى كيو، يعد الألبوم امتدادًا لما قدّمه زولي في ألبوماته القصيرة السابقة، ويضيف إليها جانبًا أكثر محليةً وشخصيةً وغنائية.

يتوسع زولي في هذا الإصدار بإنتاجه للهيب الهوب، من خلال تعاونه مع رابرز مصريين مثل أبيوسف وأبانوب ومادو سام وآر-رايم، بالإضافة إلى المنتج والمغني مسيلمة.

سيكون ترمينل الإصدار الثالث لـ زولي مع تسجيلات يو آى كيو، والرابع له عامةً. حيث أطلق ألبومه الأول بايونِك أحمد منذ عامين، تلاه نمبرز العام الماضي، ثم تريجر فينجر في شهر آيار / مايو السابق عبر تسجيلات هونتر الإيطالية.

أحمد الغزولي الملقب بـ زولي منتج موسيقى إلكترونية تجريبية. أسس مع عاصم تاج ملتقى الموسيقى البديلة ونادي فينت في القاهرة عام ٢٠١٣. استمر نشاطهما فيه لعامين، ثم أصبح الملتقى عبارة عن حفلاتهما التي يقيمانها في أماكن مختلفة.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply