جهد جماعي لإنتاج الجمال في أغنية ألفا الجديدة

كتابةمعازف - مارس/آذار 12, 2019

تستمر تعاونات راتشوبر وألفا الجذابة من خلال الفيديو الجديد الصادر اليوم لأغنية بيوتيفل عبر قناة ألفا على اليوتيوب. بيوتيفل ثمرة عمل جماعي، باستثناء الكتابة التي عمل عليها ألفا منفردًا منذ شهرين تقريبًا عندما كان في مدينته القصرين.

لإنتاج الأغنية اطلع راتشوبر على عدة مسودات صوتية من صناع بيتات مغمورين بعدما قرأ نص ألفا، ووجد ضالته لدى آيكون ابن السبعة عشر سنة، الذي لم يسبق له أن تعاون مع أي رابر سابقًا، لتكون باكورة أعماله مشاركته في الإنتاج مع راتشوبر. أضاف راتشوبر بصمته بأن استعان بأسطر روك ذكرتنا بعالم فرقة البوست روك الأيسلندية سيجور روس.

نرى ملامح متجددة لألفا في كل تعاون له مع راتشوبر، ويستمر الثنائي بصقل هويتهما الصوتية المشتركة. مع كل تجديد لراتشوبر يظهر ألفا مرنًا وقادرًا على تطويع الإضافات الجديدة مع أسلوبه الخاص. في بيوتيفل، ينتقل بنا الرابر إلى عالم من مخيلته، وهو ما أوحى بفكرة الفيديو لراتشوبر وشريكه في الإخراج إلياس شارني. يظهر الفيديو وكأن سهيل وإلياس قد نصبا كاميرا داخل خيال ألفا ليصورا أحلامه، مستخدمين ألوانًا باهتة في تصوير هذا العالم المتخيل.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply