أمل الشريف تقدم إلكترو بوب تونسي في نو نو

كتابةمعازف - دسيمبر/كانون الأول 23, 2019

بعد مشاركتها في النسخة الخامسة من ذَ فويس هذا العام، أصدرت التونسية أمل الشريف أغنيتها المصوّرة نو نو. استعانت أمل بالمنتج راتشوبر (سهيل القاسمي) الذي منح الأغنية صوت إلكترو بوب حضرت فيه مؤثرات الديسكو وإيقاعات الأفرو بيت. استحضرت أمل أساليب مختلفة في أدائها مع ميلٍ واضح إلى البلوز، مقابل إظهار تأثّرها الأسلوبي والبصري بأريانا جراندي وسيلينا جوميز ومادونا؛ كما اعتمدت على فيديو مليء بالحركة والألوان الصاخبة، مظهرةً صورة مختلفة في تونس بتقديم شخصية نسائية مرحة وصعبة المراس.

ظهرت أمل لأول مرة في غناية ليك لـ بنديرمان مع مجموعة من الفنانين التونسيين، بدأت بعدها بتنزيل أغانٍ استعادية بالإضافة إلى بعض الأغاني المنفردة، قبل أن تبدأ العمل على ألبومها الأول وتصدر منه نو نو.  تريد أمل من خلال الألبوم تقديم محاولات أولى لصَوغ صوت إلكترو بوب تونسي.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply