الألبوم الأول لتسجيلات أومانِسيمو أرتيفيشيالي

كتابةمعازف - June 29, 2020

أطلقت تسجيلات أومانِسيمو أرتيفيشيالي الإيطالية الواعدة ألبومها الأول لايف كود يور تراك، معلنةً عن اتجاهها الخاص بالموسيقى المرمّزة، والبحث عن كيان الإنسان في عصر الذكاء الاصطناعي، وطرح أسئلة حول علاقة الإنسان بالآلات. يحتوي الألبوم التجميعي ٩٣ دقيقة من أنقى الأصوات التي أُنتجت عن طريق الترميز الحي بواسطة سبعة عشر فنان حول العالم.

أنتج كل فنان تراكه بشكل حي على مدار نصف ساعة، ووثقها مباشرةً على قناة اليوتيوب الخاصة بـ أومانِسيمو أرتيفيشيالي. تعددت طرق الترميز لدى كل فنان، حيث اعتمد كل من كيندوم وكالوم جن وميكا فرانك سي إن دي إس دي وتيمو هوجلاند وليوناردو فولِتو وجيوت ونِسّو على برامج مفتوحة المصدر، مثل تيدال سايكلز وسوبر كولايدر وسي ساوند. استخدم فنانون آخرون برامج قاموا بتطويرها لإنتاج موسيقى خوارزمية مثل رنيك بِل وويليام فيلدز وفرانز روزاتي ويوهان إِريكسون وكي أَند دي؛ بالإضافة إلى آخرين أنتجوا موسيقتهم ببرنامج ماكس إم إس بس، مثل نيرور وأرتيوم كونستانتينوف وجاكوب ساش ميسالاني.

في حين تشترك موسيقى الألبوم في طرق إنتاجها وتوليدها ذاتيًا، تتنوع في اتجاهاتها. حيث تجمع بين الإيقاعات المفككة والأعمال التقليلية المجردة والمحيطة والبايس.

إعلان

Leave a Reply