تراك جديد لـ إتش إتش واي آند ذَ ماكومباس | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - May 25, 2020

أعلن الفريق البرتغالي إتش إتش واي آند ذَ ماكومباس عن إصدار ألبومه الجديد كاموفلاج فكتور على تسجيلات نييجي نييجي الأوجندية، والذي يعد الثالث في مسيرتهم. يحتوي الألبوم خمسة تراكات من تسجيلات عروض حية للفريق بين عامي ٢٠١٧ و٢٠١٩، قاموا بأدائها في نوادي ليلية في مدينة برسيلوس وجزيرة تنيريف، بالإضافة إلى عرض بالاشتراك مع أدريان شروود. تعتمد موسيقى الفريق على حلقات الإيقاع وآلات النفخ، إلى جانب توظيف الأصوات الإلكترونية الحافلة بالمؤثرات الصوتية. يرجع تاريخ الفريق الذي أسسه جوناثان سلدنها إلى عام ٢٠٠٨، حيث نبع من مجموعة سووبا التي دشنت المشهد التجريبي في مدينة بورتو في بداية الألفية. على مدار عشر سنوات اشتهر الفريق بالعروض الحية في العديد من القاعات والنوادي، بالإضافة إلى مشاركته في الكثير من المهرجانات حول أوروبا، مثل أَنساوند وبريمافيرا ساوند وسوبر سونيك.

تمهيدًا لألبومهم الجديد الذي سيصدر في الثالث من حزيران / يونيو القادم، تبث معازف حصريًا تراك وِلدرنس أوف جلاس فرجن. يستعرض إتش إتش واي آند ذَ ماكومباس خلال التراك إيقاعتهم المتشابكة بأنماطها المختلفة، وأسلوبهم الحي عالي الحرفية؛ بينما يكسب قسم آلات النفخ التراك بعدًا حيويًا بتغير الألحان بشكل تدريجي، مؤكدًا على الطابع التكراري الراقص والمخدّر للفريق.

أعد تراكات الألبوم ومزجها جوناثان سلدنها أثناء فترة العزل في مدينة كمبالا. أتقن التراكات دِكلرِد ساوند، وصمم الغلاف لوري بِت. يمكنكم طلب الألبوم مسبقًا عبر باندكامب.

Leave a Reply