ثلاث عينات من ألبوم إنسن المقبل، إنسنت

كتابةمعازف - دسيمبر/كانون الأول 14, 2019

يستعد الثنائي الإلكتروني التجريبي إنسن لإصدار ألبومه الثالث إنسنت في العشرين من الشهر الجاري، عبر تسجيلات رياليا الإيطالية. نزّل الثنائي خلال هذا الشهر ثلاثة تراكات تشويقية، منهم كيدني سبيرز وأكنو، التي نزلت حصريًا في المدونة الإيطالية Ptwschool، وأقساط، التي سمعناها لأول مرة خلال عرض مباشر في راديو نودز. من خلال العينات الثلاثة التي يطغى عليها الغناء، نتبين الأصوات الحادة والخامات الكثيفة الممطوطة وجودة التلاعب بالعينات وصوت الجرانيولر سنث، تزيد جميعها من الطابع الحاد للألبوم المنتظر.

سيحتوي الألبوم على خمسة تراكات أصلية وثلاثة ريمكسات من قبل لابرينث بودي وويزبكراك، وبلاستيكس – العضو والمؤسس مشارك في ريليا، الذي يسجّل ظهوره الأوّل في التراك. ينبع التشويق في هذا العمل من قدرته على إثارة المشاعر المتضاربة في آنٍ واحد، من الغضب الانتقامي إلى التخلي عن المشاعر الخفيفة.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply