تراك جديد لـ إِنشانتد لاندز | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - July 20, 2020

بعد نجاح ألبومها السابق فيد جولز الصادر منذ ثلاث سنوات على تسجيلات جينوت سنتر، تعود المنتجة التشيكية إِنشانتد لاندز بألبومها الجديد كريبتيك أَيلاند إِيكو سانكتشوَري، على تسجيلات كوانتم نايتيفز. على مدار ما يقرب من نصف ساعة، تستعرض إِنشانتد لاندز مهاراتها في تخليق خاماتها الصوتية المتنوعة بالسنث، لتصيغ منها سبعة تراكات محيطة ذات طابع تأملي ساحر، يجمع بين السكون في أجزاء وبين الديناميكية والنشوة في أجزاء أخرى. تتعامل إنشانتد لاندز مع أصواتها كخليط من مواد في تحوّل وحركة مستمرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الألبوم بألحان غنية يتخللها تسجيلات ميدانية وأصوات بشرية مقلة، وأنسجة صوتية رقيقة تزيد من جمال التجربة السمعية الخاصة بالألبوم.

تمهيدًا للألبوم الذي سيصدر في السابع والعشرين من الشهر الحالي، تبث معازف حصريًا تراك إيمجز أُف جولد آند كلاي، الذي تتعاون فيه إنشانتد لاندز مع المنتج الكندي راسين. يتميز التراك بتغيره المستمر وتعدد طبقاته، حيث يسفر هذا التعاون عن واحدٍ من أكثر تراكات الألبوم جاذبية في الألحان.

الغلاف من تصميم h5io. ستقوم تسجيلات جينوت سنتر بتنسيق حفل إطلاق الألبوم في الثامن والعشرين من الشهر الحالي في براج، كما ستطلق كوانتم نايتيفز لعبة فيديو مجانية خاصة بالألبوم في آب / أغسطس القادم.

إعلان

Leave a Reply