السينابتيك وليكيد في إصدار أول من ألبوم قصير قادم

كتابةمعازف - يناير/كانون الثاني 21, 2019

في تعاون أول بينهما، أصدر السينابتيك تراك جديد إلى جانب الرابر الفرنسي ليكيد. في التراك الصادر قبل أيام والذي يحمل عنوان صوفا تتقاطع مقاطع باللغة العربية مع أخرى بالفرنسية. كما ستكون صوفا العينة الأولى من ألبوم قصير سيحمل نفس الاسم، ويتألف من خمس تراكات تجمع السينابتيك وليكيد بكلتا اللغتين. قام بإنتاج صوفا المنتج الفرنسي بونتريبس الذي سيعمل كذلك على إنتاج باقي أغنيات الألبوم القادمة. كان السينابتيك قد سبق وخاض تجربة التعاون هذه مع ليكيد وبونتويبس إلى جانب مسلّم في الألبوم القصير دوار كيلو عام ٢٠١٧.

ترافق صدور الأغنية مع فيديو مصور نُشِر على قناة السينابتيك الرسمية من إخراج مسيوتوك. فيما كان السينابتيك قد نزّل قبل أسابيع الفيديو الرسمي لأغنيته أم الموجات التي تحمل عنوان ألبومه الأول، والتي تم تصويرها في لبنان، وأخرجها بيدروس تيميزيان.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply