الناظر وشب جديد يتضامنان مع سمارا في أغنية جديدة

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 25, 2018

“لو بتخاف احنا نخبيك، لو زهقان إحنا نسليك، لو يلزم هون إحنا نلبيك” تعج الأغنية كثيفة الفلوهات التي أصدرها الناظر وشب جديد مساء أمس برسائل التضامن والدعم للرابر التونسي المعتقل سمارا. تخاطب عجبك ولا ما عجبك النظام الذي اعتقل أحد أكثر الموسيقيين شعبية في تونس وتؤكد له أن هذا الجيل رح يعمل اللي بده ياه بكل الأحوال.

كان قد ألقي القبض على سمارا في الثامن من سبتمبر / أيلول الماضي، ليصدر قبل أيام الحكم النهائي بسجنه لستة أشهر. منذ اعتقاله صدرت عشرات الأغنيات للعديد من الفنانين التي طالبت بالحرية للرابر الشاب.

عجبك ولا ما عجبك الصادرة عن بلاتنم هي ثاني إنتاجات الناظر المتاحة للاستماع هذا الأسبوع في ما يلي أبو بكر الصادرة قبل أيام، وهي أحدث الأغنيات المشتركة للناظر وشب جديد منذ إصدارهما لـ هاد الحكي عيه بالاشتراك مع السنابتيك قبل شهرين.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply