عينة ثانية من ألبوم قصير قادم لـ انتربول

كتابةمعازف - مارس/آذار 28, 2019

كان فريق الروك انتربول قد أصدر في شهر يناير / كانون الثاني الماضي الأغنية المنفردة فاين مِس فيما يسبق انطلاقهم في جولة حفلات حية استمرت لشهرين. أعلن الفريق اليوم أن فاين مِس جزء من ألبوم قصير قادم للفريق سيصدر في شهر أيار / مايو القادم، مشاركين أغنية جديدة من هذا الألبوم والتي تحمل عنوان ذ ويكند. في الأغنية الجديدة الصادرة اليوم عودة من الفريق إلى الصوت والتأثير الذي ابتدأوا معه قبل أكثر من عشرين عامًا، بتأثيرات واضحة من البوست بانك.

سيتألف الألبوم القادم الذي سيحمل عنوان أغنيته الأولى فاين مِس، من خمس أغنيات جديدة. ويأتي فيما يلي صدور ألبومهم السادس ماراودر نهاية صيف العام الماضي الذي افتقد للحيوية والتجديد وبدا تكرارًا لما سمعناه سابقًا من الفريق على امتداد سنوات، رغم لجوءه إلى عدد من الخدع الإنتاجية في محاولة إكساب الألبوم بعض التجديد.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply