بروتومارتر تتابع تشاؤمها الواقعي في ألبوم خامس

كتابةمعازف - مارس/آذار 18, 2020

نزّلت فرقة البوست بنك الأمريكية بروتومارتر أغنيتها المصورة الجديدة بروسسد باي ذ بويز، وكشفت أنها ستكون أول عينة من ألبوم الفرقة الطويل الخامس، آلتيمايت ساكسس توداي، الذي سيصدر في ٢٩ أيار / مايو المقبل عبر تسجيلات دومينو. قالت موسيقية البنك الأيقونية وصديقة الفرقة، آنا دا سيلفا (ذ راينكوتس) أن “ثيمة انتهاء جميع الأشياء حول الوجود البشري حاضرة في الألبوم، وتذكرنا برواية ذ رود لـ كورماك مكارثي. بلغ عالمنا مرحلة تدفعنا للشعور بالخوف.” فيما قال مغني بروتومارتر، جو كايسي، إن “حالة الذعر كانت مفيدة إلى حدٍ ما. وساعدتني على رؤية ألبومنا الخامس كختام في مسرحية صاخبة ومشوشة من خمسة فصول.”

تعرف بروتومارتر لتطويعها الصوت الصاخب والعنيف لمدينة ديترويت الصناعية، لتسجيل ألبومات ديستوبية واقعية تنتقد أمريكا بحدّة. ارتبط ألبوم الفرقة الأخير، ريلاتيفس إن ديسنت، بانتخاب ترامب رئيسًا لأمريكا، ودار حول ثيمات متشائمة تترواح بين العنصرية والبيئة والفساد السياسي.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply