بول بانكس (إنتربول) يؤسس فرقة جديدة

كتابةمعازف - مارس/آذار 13, 2020

أسس المغني وعازف الجيتار من فرقة إنتربول، بول بانكس، فرقة جديدة باسم ماز، بالتعاون مع عازف الطبول من فرقة ذ ووكمِن، مات باريك، والعازف والموسيقي جوش كوفمان، الذي إلى جانب مسيرته الفردية، عمل مع عدة فرق ومشاريع من بينها ذ ناشنالز. أصدرت الفرقة أغنيتها الأولى باد فيلنج، التي تجمع بعضًا من سمات الموسيقيين الثلاثة، كالحس العاطفي الخفيف من ذ ووكمِن، وأسطر الجيتار القصيرة والمزاج الميلانكولي من إنتربول.

يعرف بول بانكس لانشغاله المستمر بعدة مشاريع. إلى جانب ألبوميه الفرديين الصادرين في ٢٠٠٩ و٢٠١٢، أصدر عام ٢٠١٦ ألبومًا مشتركًا مع منتج الراب الأيقوني رزا، تحت اسم بانكس آند ستيل. عاد بول بانكس أيضًا مع فرقته إنتربول بألبوم مارودر الصادر عام ٢٠١٨، ليصبح أول ألبومات الفرقة بعد انقطاع أربع سنوات، ولحقه الألبوم القصير أ فاين مِس الصادر العام الماضي.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply