بيلي آيليش تصبح أصغر من يسجل أغنية جايمس بوند

كتابةمعازف - فبراير/شباط 14, 2020

تعاونت بيلي آيليش مع شقيقها فينيز لتسجيل أغنية نو تايم تو داي، الأغنية الرئيسية للإصدار الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جايمس بوند، الذي سيحمل نفس اسم الأغنية وسيصدر في نيسان / أبريل المقبل. أصبحت بيلي آيليش أصغر موسيقي يسجل أغنية رئيسية لسلسلة جايمس بوند، التي تعرف لتعاونها مع أكثر الموسيقيين شعبيةً لتسجيل أغانيها. تبعت بيلي آيليش كل من أديل وسام سميث وأليشا كيز وجاك وايت، الذين سجلوا أغاني الأجزاء الثلاثة الأخيرة من السلسلة.

قرر مخرج الجزء المقبل، كاري جوجي فوكوناجا، التعاون مع المؤلف دان رومر الذي عمل معه في أفلامه السابقة لتأليف موسيقى الفيلم، قبل أن يتم استبدال رومر في مرحلة ما بعد الإنتاج لاختلافات إبداعية، ويحل مكانه هانز زيمر، الذي سيؤلف ساوندتراك جايمس بوند للمرة الأولى. سيلعب دانيل كريج دور جايمس بوند للمرة الخامسة على التوالي في الجزء المقبل.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply