تسجيلات صفر تصدر ألبوم قصير للثنائي المصري نويزتاتيك

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 6, 2019

خلال العامين الماضيين، استخدم المنتج السوري يدخّن تسجيلات صفر لإصدار ألبوماته الشخصية، سواءً الفردية أو المشتركة (كألبومه مع الرابر شعراب)، لكن ٢٠١٩ ستكون نقطة تغير في مسيرة شركة التسجيل المستقلة. نزّلت تسجيلات صفر أمس الألبوم القصير “الغائب” للثنائي الإلكترو آكوستيك المصري نويزتاتيك.

يستخدم الثنائي توليفة من الجيتار والإيقاع والسّنث واقتباسات صوتية من محمود درويش، لتسجيل مقطوعات تقع بين البوست روك وموسيقى المقام، بشكلٍ لا يخلو من الشبه مع الثنائي السوري الأمريكي سيتي أف جن. تولى المدير التنفيذي لتسجيلات صفر، يدخّن، الإشراف الفني على الألبوم، فيما تولى إتقان الإنتاج مهندس الصوت الأردني الآركديوسر (أو أيمن الصالحي) الذي يعرف لشراكته المهنية الطويلة والناجحة مع مسلّم.

سيكون الغائب أول الألبومات الصادرة عن فنانين غير يدخّن عبر تسجيلات صفر، وسيلحقه قريبًا ألبوم طويل للرابر المصري بِش، كما سمعنا عن تعاون محتمل بين يدخّن وسيتي أف جن. بإمكانكم دعم نويزتاتيك وتسجيلات صفر عبر صفحة الألبوم على باندكامب.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply