إف كاي إيه تويجز تطرد شياطينها في ألبوم جديد

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 10, 2019

نزّلت المغنية والمنتجة البريطانية إف كاي إيه تويجز اليوم أول ألبوم لها منذ خمس سنوات بعنوان ماجدالين، عبر تسجيلات ينج تيركس البريطانية. خلال هذه السنة، نزلت تويجز أربع عينات من الألبوم تكشف عن تغيير مسارها من ناحية الكتابة، حيث تعبر عن ألم فقدان شخص كأنها فقدت جزء من جسدها، وعن التعافي من هذا الألم وإحياء نفسها من جديد. قد يكون هذا أيضًا سبب تسمية الألبوم تيمنًا بـ مريم المجدلية، والتي تدور قصتها في العهد الجديد حول بائعة هوى تحملت إزالة سبعة شياطين من جسدها، وخضعت لعملية تحول داخلية ضخمة أثمرت ولادةً جديدة لروحها وامتلاكها غايةً حياتية أسمى.

يختلف هذا الألبوم عن أعمال تويجز السابقة، حيث استمرت في تجريب وتطوير صوتها بالتعاون مع منتجين جدد مثل كيني بيتس ومايكل أوزوورو ونيكولاس جار، كما تعاونت مع الرابر فيوتشر، الذي يعد التعاون الوحيد في الألبوم.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply