تييرا وااك تصدر ألبومها الأول على إنستجرام

كتابةمعازف - يونيو/حزيران 10, 2018

في ألبوم ضيق زمنيًا لكن متسع في آفاقه، تطرح تييرا وااك ذات الـ ٢٢ عامًا ألبومها الأول الذي يبلغ طوله ١٥ دقيقة، والمقسّم في ١٥ أغنية وفيديو طول كل منها دقيقة، بحيث تكون كل منها بوستًا على إنستاجرام. في هذه الدقائق تنتقل وااك بطلاقة بين الآر ان بي والبوب والراب والإلكترو بوب، وتقدم في كل فيديو بصريات وصوتيات تتنافس على حواسك.

يفاجئنا هذا العمل المرهف بعالمه الخاص والغرائبي، خصوصًا أن تييرا وااك بدأت مسيرتها في مراهقتها كباتل رابر شرسة. في ظهوراتها القليلة في مسقط رأسها فيلاديلفيا، تمكن وااك من بناء جماهيرية صغيرة لكن فعالة جدًا، تشمل ميك ميل وآيساب روكي وسولانج نويلز (أخت بيونسه). نتوقع أعمال كبيرة قادمة من تييرا وااك، فألبوم وااك وورلد إن أفصح لنا عن شيء، فهو أن تييرا وااك عندها خيال خصب لا بد أن يثمر مرة ثانية قريبًا.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply