أغنية جديدة من تييرا واك للأسبوع الرابع على التوالي

كتابةمعازف - مارس/آذار 12, 2019

فيما يلي إصدارها للأغنيات المنفردة أونلي تشايلد، وكلونز، وجلوريا في الأسابيع الثلاثة الماضية، نزلت تييرا واك اليوم أغنية وايستلاند. يأتي هذا الإصدار الرابع ضمن ما أسمته الرابر الشابة واك هستوري منث، دون أن توضح هدفها من هذه الإصدارات المنفرد أو إذا ما كانت ستصدر لاحقًا ضمن ألبوم. في العموم لا يمكن أن نتفاجأ اليوم من أي شكل قد تتخذه إصدارات واك التي بدأت مسيرتها العام الماضي بألبوم كامل من أغنيات الدقيقة الواحدة.

في كافة الإصدارات المنفردة الجديدة تتعاون واك مع المنتج نك فيروتو، الذي حملت بصمته العديد من أغنيات ألبوم واك وورلد، كما عمل سابقًا مع ميك ميل وبوشا تي وغيرهم. في وايستلاند يُسلم المنتج قيادة الأغنية لصوت الأورج بشكل أساسي تحت بارات واك التي تبدو حزينةً دون سخريتها المعتادة: “أفضل نصيحة قد أقدمها لك هي أن تبتعد عني.”

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply