ثندركات يحضّر لألبومه الرابع

كتابةمعازف - يناير/كانون الثاني 16, 2020

أعلن المغني والمنتج الأمريكي ثندركات عن استعداده لإصدار ألبومه الطويل الرابع، إت إيز وات إت إيز، عبر تسجيلات براينفيدر في بداية نيسان / أبريل المقبل. الألبوم من إنتاج ثندركات وفلاينج لوتس، وسيضم ١٥ أغنية تحتوي على تعاونات مع تشايلدش جامبينو وتاي دولا ساين من بين آخرين. بالتزامن مع الإعلان عن الألبوم، نزّل ثندركات أغنية بلاك كوالز المسجّلة مع موسيقي السول الأيقوني ستيف آرينجتون، الذي يتابعه ثندركات منذ المراهقة، وستيف لايسي، عازف الجيتار في فرقة ذ إنترنت.

إلى جانب مسيرته الفرديّة، عرف ثندركات لمشاركته في عدة من أهم ألبومات الراب والتراب والسول الصادرة خلال العقدين الأخيرين، كمساهمته المحورية في ألبوم تو بيمب أ باترفلاي لـ كندريك لامار، وتعاوناته مع ترافيس سكوت وإريكا بادو وتشايلدش جامبينو وجانِل مونيه من بين العديد من الموسيقيين الآخرين. في ٢٠١٧، أصدر ثندركات ألبومه الفردي الثالث، درنك، الذي حقق نجاحًا نقديًا وجماهيريًا.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply