الخيبة المنتظرة في ألبوم جاي بيج مافيا الجديد

كتابةمعازف - سبتمبر/أيلول 15, 2019

بعد أن لُقّب بمنقذ الراب ومستقبله في عدة مجلات ومدونات العام الماضي، وبعد نَيل ألبومه الثاني فِتِران إعجاب نجوم مثل داني براون وفرانك أوشن، زادت الضغوطات على جاي بيج مافيا ليتفوق على نفسه في ألبومه الجديد، أول ماي هيروز آر كورنبولز.

خلال هذا العام، بدأ جاي بيج مافيا، الملقب بـ بيجي، حملة ترويجية غير مباشرة للألبوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أبدى أنه سوف يخيّب أمل الكثيرين. بالإضافة إلى ذلك، نزل بيجي ردود فعل بعض من أصدقائه على الألبوم عبر قناته الخاصة على يوتيوب، مثل جايمس بلايك وكيني بيتس، والتي دلت على أنه سيئ لدرجة غير متوقعة. لكن بعد أن أصدر بيجي أول عينة للألبوم الشهر الماضي: جيسس فورجيف مي، آي آم أ ثوت، أدرك معجبوه أن غرض الحملة التسويق للألبوم ولا تعكس محتواه.

يتكون الألبوم من ١٨ أغنية جديدة ويضم تعاونات مع هِلِنا ديلاند وبازي لي وعبدو علي، بينما تولى بيجي الإنتاج كليًا، حيث دشّن صوت الراب التجريدي في الألبوم. يعد أول ماي هيروز آر كورنبولز أول إصدار لـ بيجي عبر تسجيلات إي كيو تي.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply