جوائز الجرامي لهذا العام بلا سوابق

كتابةمعازف - فبراير/شباط 11, 2019

جاء حفل جوائز الجرامي قبل ساعات ليتوَّج إنجازات العام الموسيقية بنتائج لم تكن متوقعة كليًا. بعض هذه النتائج يُسجل فوزًا غير مسبوق في تاريخ الجراميز، كفوز كاردي بي الذي يجعلها أول امرأة تحصل على جائزة الجرامي عن فئة ألبومات الراب. كذلك فاز تشايلدلش جامبينو بجرامي أفضل تسجيل للعام وأفضل أغنية وأفضل فيديو وأفضل تعاون عن ذس از أميركا. بهذا يكون جامبينو أول رابر يفوز بجائزة أفضل أغنية في تاريخ الجرامي. يسجل تاريخ الجراميز لـ تشايلدلش جامبينو كذلك كونه الفنان الوحيد الذي يفوز باحدى هذه الجوائز الأربعة الأساسية ويفوَّت الحفل، منذ تغيب إيمي واينهاوس عن الجرامي عام ٢٠٠٨.

أما الموسيقي الثاني الذي غادر الجراميز بأربع جوائز فكانت مغنية الكنتري كيسي ميسجرايفز التي نالت الجائزة الأهم: أفضل ألبوم للعام عن ألبومها جولدن آور. يأتي هذا الفوز غير المتوقع بتنافس مع مرشحين مثل درايك وبوست مالون وجانِل مونيه وكاردي بي.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply