رحيل الرابر جوس ورلد عن ٢١ عامًا

كتابةمعازف - December 9, 2019

توفي الرابر الأمريكي ابن الـ ٢١ سنة، جوس ورلد، بعد أزمة صحيّة. بعد هبوطه في مطار شيكاغو صباح أمس، عانى جوس ورلد، اسمه الحقيقي جراد أنتوني هيغنز، من نوبة في منتصف الطريق وبدأ بالنزف من فمه وفقًا لتقارير TMZ.

إلى جانب انتمائه لموجة الـ إيمو تراب (emo trap)، تميز ورلد بصوت يجمع بين الإيمو والتراب والروك، حيث مال للغناء على حساب الراب، عن مواضيع تدور حول الحسرة والاكتئاب وإدمان المخدرات.

في العام الماضي، أصدر جوس ورلد أغنية لوسيد دريمز التي ظهرت في ألبومه التجاري الأوّل جود باي آند جود ريدنس. أخذت الأغنية عينات من شايب أف ماي هارت لـ ستينغ، الذي وصفها بأنها “تفسير جميل” للأغنية الأصلية، واحتلت المرتبة الثانية في قائمة البيلبورد ١٠٠ – لتصبح أول  ٢٥ أغنية لـ جوس ورلد تتمكن من دخول قائمة البيلبورد خلال عامين فقط. استمر نجاح الرابر هذه السنة حيث أحتل ألبومه الثاني، ديث رايس فور لاف، المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد ونال الإعجاب من النقاد.

كان جوس ورلد قد أهدى الألبوم القصير توو سوون لكل من ليل بيب وإكستنتاسيون، نجما الإيمو تراب اللذان رحلا في ظروف مأساوية في تشرين الأوّل / نوفمبر ٢٠١٧ وحزيران / يونيو ٢٠١٨.

إعلان

Leave a Reply