جيزس إز كينج، الألبوم التاسع لـ كانيه وست

كتابةمعازف - أكتوبر/تشرين الأول 26, 2019

أصبح ألبوم كانيه وست التاسع جيزس إز كينج متاحًا أخيرًا على منصات البث، بعد أن مرة بمراحل طويلة من تغيير العنوان وموعد الصدور، بدايةً من نيّة كانيه إصدار الألبوم العام الماضي تحت اسم ياندي.

يضم الألبوم الجديد إحدى عشر أغنية غزيرة بالتعاونات الإنتاجية، وببعض التعاونات مع رابرز ومغنين آخرين، من بينهم آنت كليمونس، مغني الآر آند بي الذي اكتشفه كانيه وأشركه في أغنيتين من ألبومه الأخير يِه. يضم الألبومات أيضًا تعاونًا مع تاي دولا ساين في أغنية Everything We Need، أقرب أغاني الألبوم من التراب البحت.

في السماعات الأولى، يحقق الألبوم عدة لحظات من الخشوع، كما في أغنية يوز ذِس جوسبل، التي يضع فيها كانيه رهانًا خطرًا على سولو ساكسوفون لـ كيني جي، ويكسب الرهان. كما يعد الألبوم من أكثر أعمال كانيه اتساقًا أسلوبيًا، بتركيزه الصريح على الجوسبل، مع بعض الرجوع لأسلوب كانيه القديم في ألبوماته الثلاثة الأولى المشبعة بالجوسبل بدورها.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply