جي جي إيه في إصدار جديد ضد الجميع

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 26, 2019

في الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع رد جي جي إيه على دس ولد الكانز في فاتحة عالمرحوم، لم يظهر ابن مدينة سوسة استعدادًا للانخراط في جولة جديدة من الدسات لإشعال الحرب المفتوحة بينهما منذ السنة الماضية.

اليوم، نزّل الرابر فيديو لأغنيته آنيواي عبر قناته على يوتيوب، مع مؤثرات إخراجية أضافت دموية غير معتادة للمشاهد المصورة. لم يرد جي جي إيه بدس مثلما كان يتمنى ولد الكانز ومثله جمهور الراب، ولم يفعل ذلك هروبًا أو مخافة، فهو كما يقول: “ما تتفاوض مع الصيد (الأسد بالعامية التونسية) وراسك في فمو”،  بل اختار أن يوجه أسطره إلى تشكيلة واسعة من الرابرز والإعلاميين بكل بساطة: “فاك ام أول آني واي” مركزًا في نفس الوقت على صقل أسلوبه وبيتاته.

يحسب لجي جي إيه العديد من النقاط، أهمها أنه لا يؤخد بالحماسة لينجرّ إلى جولة دسات مملة دون رهان جمالي أو أسلوبي، إلى جانب تركيزه على أساليب وثيمات جديدة في إنتاجاته.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply