أغنية جديدة باللهجة العراقية لـ حلا

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 15, 2019

صيف العام الفائت ومع بلوغها السادسة عشر قدمت المغنية البحرينية حلا الترك بالتعاون مع بلاتينوم ريكوردز ميوزك أغنيتان كانتا تجربتها الأولى باللهجة العراقية. حققت الأغنيتان نجاحًا كبيرًا خاصة ممنوع اللمس التي تجاوزت حتى اليوم السبعين مليون مشاهدة على يوتيوب.

يوم أمس عادت حلا بأغنية جديدة باللهجة العراقية كذلك بعنوان خالي بلاش، تتعاون فيها مع الأسماء ذاتها: حامد الغرباوي لكتابة الكلمات وميثم علاء الدين في الألحان والتوزيع. تعتمد الأغنية على الإيقاعات التقليدية الراقصة التي تميز الأغنية العراقية وتجعل أداءها في الحفلات الحية شديد الشعبية لدى الجمهور.

كانت حلا الترك قد بدأت مشوارها في سن العشر سنوات مع أدائها في برنامج المواهب التلفزيوني آرابز جوت تالنت، وأصدرت منذ ذلك الوقت العديد من الأغنيات المنفردة والتعاونات والتجارب صدر معظمها بالتعاون مع بلاتينوم.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply