داني براون يعود ببعض الغسيل القذر

كتابةمعازف - سبتمبر/أيلول 10, 2019

بعد مرور ثلاثة أعوام بدون إصدارات، نزّل الرابر الأمريكي داني براون يوم الجمعة عينة أولى من ألبومه الذي سيصدر الشهر المقبل بعنوان دِرتي لاوندري. في مقابلة مع مجلة هاي سنوبايتي عام ٢٠١٧، كشف براون أن هنالك “رابر أسطوري” سوف يتولى إنتاج ألبومه القادم كليًا. في أواخر شهر نيسان / أبريل الماضي، كشف براون عبر تويتر أن الرابر والمنتج الأمريكي كيو تيب سوف يتولى الإنتاج التنفيذي للألبوم، بالإضافة إلى مشاركة منتجين آخرين في الألبوم مثل الإنجليزي بول وايت. الخميس الماضي أعلن براون أن أغنيته الجديدة دِرتي لاوندري سوف تصدر برفقة مقطع مصور يوم الجمعة، بالإضافة إلى الإعلان عن عنوان الألبوم، يو نو وات آيم ساينج، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تبدأ الأغنية بقول براون: “الهجين، كما أقول لك، حاول مرة أخرى / نم مع الوحش، لتدخل عرين الأسد”، كلمات تكفي لإسالة دموع محبي داني براون القديم، حيث كان معروفًا بالهجين إثر إصدار ألبومه الأول ذَ هايبرد (الهجين). في الثلث الأول من الأغنية، يروي براون قصص فكاهية عن حياته، مثل تعرّفه على امرأة تزن أكثر من ٣٠٠ رطل عبر الإنترنت؛ ثم في الثلث الثاني، يراب براون كأنه يروي مونولوج عن حياته: “هائمٌ في الأحياء الفقيرة، لم يعطني أحد شيئًا.”

تولى كيو تيب من فرقة أ ترايب كولد كوِست الإنتاج في هذه الأغنية، حيث أضاف نكهة الجاز راب المستقبلية التي قدمها في ألبومهم الأخير: وي جَت ات فرُم هير… ثانك يو فور يور سيرفس. سيصدر ألبوم داني براون الجديد في الرابع من تشرين الأول / أكتوبر عبر تسجيلات وورب البريطانية.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply