إصدار أول لـ دي جاي حرام على تسجيلات هايبر دَب

كتابةمعازف - مايو/أيار 19, 2019

أعلنت المنتجة والدي جاي الأمريكية دي جاي حرام (زبيدة مزين) عن صدور ألبومها الأول جرايس، على تسجيلات هايبر دَب البريطانية في الخامس من تموز / يوليو القادم. رافق إعلانها نزول تراك تشويقي للألبوم بعنوان جِميني رايزينج. بحسب ما جاء عن دي جاي حرام، ألبومها مستوحى من أساطير من التراث الإسلامي والما قبل إسلامي وقصص قرآنية عن الجن والملائكة. يحتوي الألبوم على ثمانية تراكات تعتمد على القسم الإيقاعي وعينات الطبلة والدُف، كما يتّضح من التراك التشويقي.

صدر لدي جاي حرام الشهر الماضي ألبوم قصير على حسابها الخاص على باندكامب بعنوان مِكسد بِريز، وظهرت مؤخرًا في ألبوم كايرو كونسبت لفِل بطيخ، والذي صدر الأسبوع الماضي. أيضًا، تعاونت مع مور ماذر في مشروعهما المشترك ٧٠٠ بلِس، ونزل ألبومهما سبا ٧٠٠ العام الماضي على تسجيلات هالسيون فيل.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply