رابتور يرد على شائعات اختفائه بـ عادي أنا فايق

كتابةمعازف - فبراير/شباط 4, 2019

بعد انقطاع أكثر من نصف سنة عن إصدار أغانٍ جديدة، عاد رابتور (هشام حسن، ٢٠ سنة) أخيرًا بأغنية عادي أنا فايق، التي يرد بها على شائعات انتشرت في المشهد عن كونه قد اختفى أو نام على مستوى مسيرته. يدعم رابتور رسالته بالفيديو الذي يسجِّل بداية تعاونه مع استوديو تصوير 8iinch، والذي يظهر فيه مفرطًا بالنشاط وشبه مترنحٍ في لحظات. أخرج الفيديو يوسف أوشا، الذي يتقن العمل مع ميزانيات قليلة ومواقع تصوير خارجية أو غير مجهزة، كما رأيناه يفعل سابقًا في فيديو مصلحتي لـ شيتوس العام الماضي.

بعد بدايته الراب بشكل عفوي منذ المدرسة الابتدائية، انقطع رابتور لفترة، قبل أن يتعرف على الرابر الاسكندراني الآخر ويجز، الذي سجل معه أغنية بطلوا فيك الصادرة في عام ٢٠١٧، والتي حققت نجاحًا واسعًا وأعادت رابتور إلى الساحة. منذ ذلك الوقت، كان رابتور محظوظًا في تعاوناته مع المنتجين، بدايةً من مروان موسى الذي أنتج له أغنيتي بهزر معاك وقِل مني شكرًا، سكراتش الذي أنتج أغنية مش لازم، وأخيرًا راشد ميوزك، أحد أقوى صانعي الإيقاعات في مصر، الذي أنتج عادي أنا فايق. سُجلت الأغنية في استوديو فيدرو الأهم في مشهد الراب في الاسكندرية، وستظهر إلى جانب الأغاني الثلاث السابقة في ألبوم رابتور الأوَّل كوكب الغرب.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply