راجي أحمد يفتتح مشروعه الجديد مينِرال كُلت بإصدار مزدوج

كتابةمعازف - فبراير/شباط 25, 2019

بعد تركيز الموسيقي والمنتج المصري راجي أحمد على إصدار أعماله تحت مشروعه بلوفرانك، والمعتمد على أصواته الخاصة، بدأ راجي العام الماضي العمل ضمن مشروع فردي جديد باسم مينِرال كُلت، يعتمد بشكل أساسي على العينات والشرائط وتقنيات تعديل الصوت. بدأ المشروع كعرض مساند لفرقة ديرتي باكسيت حين أصدروا ألبومهم القصير الأوّل في كايرو جاز كلب. ثم طوّر راجي المقطوعة المكونة من ساعة كاملة ولعبها كـ وصلة دي جاي في عرض خاص به.

في أيار / مايو الماضي، سجّل راجي أحمد تسجيلًا مزدوجًا بالاعتماد على عينات من أغنيتي Last Night a DJ Saved My Life لـ مِراج وSweet Life لفرانك أوشن. صدر التسجيل مؤخرًا تحت مشروع مينِرال كُلت وعبر تسجيلات سلو دي كاي، وحملت كل أغنية اسم مصدر العينة التي اعتمدت عليها. تولى راجي عزف جميع الآلات والهندسة الصوتية للتسجيل.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply