سابع عينات ألبوم راسيست القصير

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 20, 2019

بعد أن دشن مسيرته بتعاونٍ واعد مع دراجانوف، أحد أبرز المنتجين في المغرب، رجع راسيست بفيديو لأغنيته الجديدة عون سوري، سابع عينات ألبومه القصير سوبرانو الذي استلهم اسمه تيمنًا بالرابر الفرنسي سعيد مرومبابا الملقب بِـ سوبرانو، صاحب التأثير الكبير على راسيست. اعتمد راسيست على تشكيلة مختلفة من المنتجين في كل أغاني ألبومه حتى الآن، ما يعكس تطلّبه ورغبته في الانتقال بين أساليب مختلفة في كل مرة. استقر الرابر في عون سوري على المنتج المغربي-الإيطالي جو، الذي بدأ مسيرته كرابر منذ شهرين في أورانو التي جمعته بالمغربي آيو.

سوبرانو هو أول ألبومات راسيست، واسمه الحقيقي أنس غزال. بدأ الرابر مسيرته في سن مبكرة منذ ٢٠١١، قبل أن ينقطع بين سنتي ٢٠١٣ و٢٠١٨ ليعود إلى الإنتاج منذ سنة. يظهر أنس ميالًا إلى الظهور منفردًا، إذ سجلت مسيرته حتى الآن تعاونًا وحيدًا في أغنية طلع تشوف التي جمعته بالرابر المغربي إيه دجاي.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply