عينة أولى من ألبوم ريتشارد ديفاين المقبل

كتابةمعازف - August 26, 2018

بعد غياب ست سنوات منذ إصداره الأخير ريسب، عاد المنتج ومصمم الأصوات ريتشارد ديفاين بألبومه سورت / لياف الذي سيصدر عن تسجيلات تايمسيج في الثاني من تشرين الثاني / نوفمبر، والذي سيكون متاحًا رقميًا وعلى سي دي وثلاثة أقراص فاينِل. تمهيدًا للألبوم، نزّل ديفاين تراك بعنوان أوبِك كي.

على حسب ما ورد عن ديفاين، فقد سجّل الألبوم خلال عامي ٢٠١٦ و٢٠١٧ مستخدمًا وحدات السنث التي قام بتجميعها خلال خمس سنوات، بالإضافة إلى وحدتي نورد جي٢. كما يذكر أن هذا الإصدار سيكون حيويًا ومليئًا بالتفاصيل وذا صوت دافئ عريض وتدفق سلس، على عكس إصداراته السابقة الأكثر برودًا والمعتمدة على الكومبيوتر. يحمس ديفاين مستمعيه معلنًا: “أشعر أن هذا هو واحد من أفضل التسجيلات التي قمت بإصدارها حتى الآن، لذلك فأنا متحمس جدًا لمشاركته مع العالم.”

يرجع مشوار ديفاين الفني إلى ثلاثة وعشرين عام أنتج خلالهم ستة ألبومات عبر تسجيلات سكيماتك ووورب وسبلايت وديترويت آندرجراوند، ويعد واحدًا من أهم الفنانين البارزين في الموسيقى الإلكترونية وعالم وحدات السنث.

بالإضافة إلى مشواره الفني، عمِل ديفاين كمصمم صوت لدى العديد من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الموسيقى، ويعمل الآن في شركة جوجل بنفس المجال.

[crp]