ألبوم جديد لـ رينو بتروتسييللو تحت مشروع إيروري إن بارتيتورا

كتابةمعازف - فبراير/شباط 17, 2020

تحت مشروع إيروري إن بارتيتورا، نزل فنان الميديا الإيطالي رينو بتروتسييللو ألبومه القصير السادس: هِد إن ذَ كلاودز، عبر تسجيلات ديترويت أَندرجراوند الأمريكية. يحتوي الإصدار على خمسة تراكات غنية في ديناميكيتها، ترصد جماليات بتروتسييللو اللوجاريتمية من خلال أنماط صوتية مولدّة ذاتيًا، قام ببرمجتها على برنامج ماكس / إم إس بي. يرتكز الألبوم على تراكيب بتروتسييلو  المتمثلة في نغمية ألحان سنث الإف إم المعدنية وصوت الآسيد والإيقاع التقليلي، بالإضافة إلى الجليتشات التي تخترق التراكات وتلاعبه بمجال الستيريو. يتنوع طابع الألبوم من تراك إلى آخر، يوحدهم اختيار وتصميم دقيقَين للأصوات يستعرضه بتروتسييللو من خلال الفيديوهات المصاحبة.

بالإضافة إلى عمله في الموسيقى والفيديو والأعمال التجريبية التفاعلية، تتنوع تخصصات بتروتسييللو في مجال الميديا معتمدًا بشكل أساسي على خبرته الواسعة في البرمجة والتصميم الرقمي، لتشمل العروض السمعية / البصرية وتصميم المواقع الإلكترونية والتطبيقات وبرامج الموسيقى.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply