برومو حصري لألبوم زين ديزي الأوَّل، مارلبورو

كتابةمعازف - يناير/كانون الثاني 29, 2019

وسط غزارة الإنتاجات في ساحة الراب المصري، تمكَّن زين حامد ياسين خلال العام الماضي من تمييز نفسه وخطف الانتباه، عبر أسلوبه الميّال نحو الآر آند بي والتراب الغنائي، وتعاوناته المتينة مع زملائه من مشهد التراب في مدينة السويس. منذ أشهر، أعلن زين اعتزاله وحذف كافة قنواته (أعماله القديمة متاحة حصريًا على قنوات معازف) على منصات البث تحت اسمه الفني القديم دودزي، قبل أن يعود مؤخرًا تحت اسم زين ديزي.

منذ عودته، نزّل زين أغنية ماري التي تعاون فيها مع المنتج إنام، ليبدو أكثر ثقةً من أسلوبه الغنائي الخاص، وبالتالي أكثر قدرةً على التميُّز وسط المشهد. يستعد زين حاليًا لإصدار ألبومه القصير الأوَّل تحت اسمه الفني الجديد. سيحمل الألبوم اسم مارلبورو، ويضم إلى جانب ماري أربع أغانٍ جديدة، أنتجها كل من ناجي رازي وجاك بوي. سيترافق إصدار الألبوم قريبًا مع نشر فيديو لأغنية مارادونا.

حتى صدور الألبوم، بإمكانكم مشاهدة البرومو المتاح على يوتيوب حصريًا على معازف، الذي يضم مقاطع من كافة أغاني الألبوم وتصميم بصري من باهر مراكشي.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply