سايكوكوين تستعيد أسلوبها القديم في لفايب

كتابةمعازف - أكتوبر/تشرين الأول 31, 2019

بعد توجهها الضارب خلال المدة الأخيرة نحو الإلكترو بوب في إنت حبيبي ويا ربي دير تاويل، رجعت سايكوكوين إلى صوت التراب الذي ميز بداياتها مع فيديو لأغنيتها الجديدة لفايب. كان الإصدار مفاجئًا، إذ أعلنت الرابر منذ ثلاثة أسابيع عن تعاونٍ واسع مع ثلاثة فنانين، عبر فيديو تشويقي نزل على قناة اليوتيوب خاصتها بعنوان نسيتك.

تأتي لفايب في مرحلةٍ ساخنة شهدتها ساحة الراب النسائي مؤخرًا بعد حرب الدسات القصيرة بين إيلي بنت الستاتي وقرطاس النسا المقربة من سايكو (وضعت قرطاس النسا تعليقًا تحت فيديو سايكو، ما أثار حماسة المتابعين الذين طالبوا بأغنية مشتركة بينهما). اختارت الرابر لأول مرة التعامل مع المنتج دراجانوف الذي سبق له العمل مع الجراندي طوطو والرابر الصاعد سبلوكس، كما حافظت على حضور نيجو في الإخراج مستمرةً في تثبيت هويتها البصرية الممتلئة بالحركة والألوان. 

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply