سايكو تتسبب بالمتاعب في أغنيتها الجديدة هايلة

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 2, 2019

سببت لنا سايكوكوين – الملقبة اختصارًا سايكو – كثيرًا من الحيرة خلال الأيام الأخيرة، فبعد تنزيلها لأغنيتها هايلة عبر قناتها على يوتيوب في المرة الأولى، تراجعت الرابر وسحبت الأغنية؛ ثم نزلت فيديو الأغنية بعد مرور يومين، ولكنها تراجعت مرة أخرى وحذفت الفيديو لتعود لتنزيله اليوم أخيرًا. ركزت سايكو بشكل واضح على لافتة كانت تحملها أثناء التصوير مع رسالة كتب عليها: “الفانز يريدون كليب ولكني لا أملك المال الكافي لذلك.”

هايلة هو أول إصدار للرابر بعد فيديو إنت حبيبي المميز الذي صدر منذ ثلاثة أشهر. أحدثت الشابة المغربية الكثير من الضجة السنة الماضية بعد أن تعرضت للاعتداء والاختفاء عندما كانت بصدد تصوير فيديو مباشر عبر صفحتها على الإنستجرام، لكنها عادت إثر ذلك بسلسلة إنتاجات قوية نفت الأقاويل حول محاولتها خلق الإثارة بدل الاعتماد على أسلوبها وأغانيها.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply