رشاش ستورمزي يستهدف الرابرز الجدد في آخر إصداراته

كتابةمعازف - سبتمبر/أيلول 10, 2019

خلال السنوات الماضية، اعتُبر الرابر الإنجليزي ستورمزي من سفراء الجرايم إلى العالم، حيث استطاع دمج بعض عناصر الهيب هوب الأمريكية مع الجرايم. يوم السبت، نزّل ستورمزي الأغنية المنفردة الثالثة ساوندز أُف ذَ سكِنج من ألبومه القادم هذا العام، برفقة مقطع مصور مستوحى من فيلم صوت الموسيقى.

تحتوي الأغنية، التي قام بإنتاجها سير سبايرو، على تدفق ضارب من ستورمزي حيث يراب كالرشاش، ما قد يكون السبب في تسمية الأغنية حيث تعني ذَ سكِنج الرشاش في العامية في إنجلترا؛ كما يخاطب ستورمزي رابرز الجرايم الجدد: “بيج مايك، لا أحتاج إلى مساعدة / فرجاءً، أعطوا لهذا الزنجي مساحة / أعطوني اسمًا لزنجي بهذا التناسق.”

يعتبر ألبوم ستورمزي القادم أول ألبوم له منذ سنتين. تلقى ألبومه السابق جانج ساينز آند براير إشادة نقدية واسعة، وحاز على جائزة أفضل ألبوم بريطاني في جوائز البريت سنة ٢٠١٨.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply