تايك أ دايتريب يحشدان تشكيلة نارية لأغنية لايتهاوس

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 23, 2019

نزّل الثنائي النيويوركي Take A Daytrip أغنية لايتهاوس التي تجمع ريكو ناستي وسلوثاي وآيسكولدبيشوب، ثلاثة ممثلين عتيدين لثلاثة مشاهد فرعية حيوية في الراب اليوم.

يأتي سلوثاي من مشهد الجرايم والهيب هوب البريطاني، نزّل سابقًا هذا العام ألبومه الطويل الأوّل Nothing Great About Britain، الذي يعده الكثيرون من الكلاسيكيات الفورية في مشهده. بالتوازي، تسلّقت ريكو ناستي مشهد الساوندكلاود راب في نيويورك مؤخرًا، وتوّجت سنتها بمكستايب آنجر مانجمنت المسجّل مع المنتج كيني بيتس. فيما لا يزال ابن لوس آنجلس، آيسكولدبيشوب، يشق طريقه عبر فريستايلات حيوية ونابضة يصدرها على ساوندكلاود.

يتكوّن الثنائي Take A Daytrip من المنتجين والدي جايز دانيل بابتايست ودايفد بايرال. عمل الاثنان مع أهم نجوم التراب والساوندكلاود راب في الولايات المتحدة مؤخرًا، مثل ليل ناز إكس وكاردي بي وبلاك وشك وس وجوس ورلد. نزّل الثنائي مطلع هذا العام أغنية سترسد المسجلة مع أوكتافيان، المعروف لأسلوبه المراوغ بين الجرايم والتراب.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply