سمارا يتعاون مع جاي وود لإنتاج أغنيته الجديدة

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 22, 2019

تتوالى إنتاجات سمارا الأخيرة كطلقات من عيار ٩ ملم، تمامًا كالعنوان الذي اختاره لآخر أغانيه المصورة التي نزّلها مساء أمس. استمر الرابر في التعامل مع المخرج رواد الهاشم بعد محطة أولى جمعتهما في مالاد، مغيرًا توحهه الإخراجي هذه المرة بانتقاله إلى مكان صحراوي مفتوح، عكس فيديو مالاد المصور داخل علبة مغلقة.

عنصر المفاجأة في الأغنية هو اختيار سمارا لعازف الجيتار ووجه الروك اللبناني جاي وود المستقر في دبي كمنتج وملحن لـ ٩ ملم. تظهر في الأغنية أوجه تشابه مع أغنية ديزيرت روز التي جمعت ستينج بالشاب مامي في اللازمة الصوتية للأغنية، مع مسحة من الروك السيمفوني.

حافظ الرابر على نفس النبرة السوداوية التي ترددت في ما دايم والو ومالاد: “ما تخبر ميمتي كي نموت / جومورا الفيتا يا أخي”، وكأنه يبني نصوص أغانيه الأخيرة وفق سردية واحدة.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply