سولكينج رابر برتبة روك ستار في فيديو جديد

كتابةمعازف - فبراير/شباط 4, 2019

من الممثلين الإيمائيين إلى سيارة اللامبورجيني الخضراء وقطيع من الذئاب القطبية، يستمر سولكينج في أغنية مصورة تلو الأخرى بمحاولة بلوغ مستويات جديدة من الإبهار، تتناسب مع درجة النجاح والشعبية التي رافقت إصداراته مؤخرًا.

روك ستار هي أحدث هذه الإصدارات المصورة، والتي ظهرت للمرة الأولى كأغنية افتتاحية لألبومه الأخير فروي دو ديمون، الصادر في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي. كنا قد حصلنا من فروي دو ديمون على الأغنيات الضاربة داليدا وفروم فروم وغيرها، واخترنا الألبوم بين ألبوماتنا العربية المفضلة في معازف لعام ٢٠١٨.

تستمد الأغنية من اسمها احتوائها على سولو جيتار كهربائي قصير ومتكرر كإضافة وتجديد في التوزيع والآلات التي يستخدمها. أما الفيديو فيستمد من اسم الأغنية لقطات لسولكينج ممسكًا الجيتار الكهربائي ومتظاهرًا بالعزف، في إضافة بصرية نمطية إلى حدٍّ هزلي.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply