تراك جديد لـ عمر كيال | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - April 9, 2020

بعد إصداره الأول العام الماضي على تسجيلات أَنبا، ينضم المنتج المصري عمر كيال إلى تسجيلات بيت كرافت معلنًا عن ميكستايب جديد تحت عنوان كي جي. يتألف الميكستايب، الذي تصل مدته إلي اثنين وعشرين دقيقة، من ثمانية تراكات، تشمل تعاونًا مع إِسبيركس (إسلام صلاح). يتميز الميكستايب بألحانه المتأثرة بأصول كيال النوبية، والتي طورها على سلالم البيانو على مدار جلسات ليلية مستعينًا بإبلتون. كما تظهر المقاطع الملحمية الممزوجة بالفواصل الإيقاعية والدرَم آند بايس، بالإضافة إلى الأجواء المظلمة والسنثات ذات الأصوات المائية والفضائية. يعكس العمل الأرق اليومي والقلق والتوتر والإرادة للهروب وسؤال كيال الوجودي: ما الجدوى من كل ذلك؟

تمهيدًا للإصدار في الخامس عشر من الشهر الحالي، تبث معازف حصريًا تراك بعنوان نايبة. يعتمد التراك على تنوع أنماطه الإيقاعية العنيفة المشبعة بالدستورشن والبايس، بينما يسود السنث في الخلفية بكورداته التي تخلق طابعًا غامضًا للتراك مؤكدًا على ثيمة الميكستايب المنغمسة في القلق.

يعد الميكستايب أول إصدار لتسجيلات بيت كرافت لمؤسسيها أَشييه المقيم في القاهرة وفاجا المقيم في لشبونة، حيث تتنوع أنشطة بيت كرافت لتشمل تنظيم الحفلات وإطلاق ميكسات للعديد من المنتجين والدي جايز على بشكل دوري على البودكاست التابع لهم.

أتقن تراكات الميكستايب رولاند ناجي (فاوستو مرسييه) وصمم الغلاف كارلو كوارَنتا. العمل هو إهداء للفنانة ندى حسن. بإمكانكم طلب الميكستايب مسبقًا عبر باندكامب

إعلان

Leave a Reply