أولى إصدارات غالي المصورة لهذا الصيف

كتابةمعازف - يوليو/تموز 3, 2019

بعد مرور ثلاثة أشهر على أغنيته آي لوف يو التي صورها من داخل سجن سان فيتوري بإيطاليا، رجع الرابر التونسي الإيطالي غالي بفيديو جديد بعنوان تيربوكوكو بعد فيديو تشويقي سبق الإعلان عنه منذ أيام. كان الرابر قد أعلن في شهر حزيران / يونيو الماضي عن أغنيتين منفردتين لهذا الصيف، وهما تيربوكوكو وهاستا لافيستا، صدرا عبر سبوتيفاي في ٢١ حزيران / يونيوالماضي  قبل إصداره لفيديو تيربوكوكو عبر يوتيوب يوم أمس.

يتحدث الرابر بشكل ساخر عن قصص حب الطفولة ويومياته المليئة بالقلق والإثارة، معرجًا على سخرية زملائه في المدرسة منه وإشاراتهم المعادية للمثلية التي كانوا يلاحقونه بها. في الفيديو، يظهر غالي بشخصية رجل القش التي بنى كلمات الأغنية حولها (كوكو أي جوز الهند في الإشارة إلى دماغه، وتيربو دلالة على تفكيره واشتغاله المستمر) مما جعل الأغنية تبدو كشريط مصور داخل مخيلة طفل صغير.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply