فلاينج لوتس يتعاون مع ديفيد لينش في أغنية مصورة جديدة

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 18, 2019

يستعد المنتج الأمريكي فلاينج لوتس (ستيفن إليسون) للعودة بألبومه الجديد فلاماجرا الذي سيصدره كالعادة عبر تسجيلات وورب في الرابع والعشرين من أيار / مايو القادم. سيتضمن الألبوم سبعة وعشرين أغنية وتعاونات عديدة مع دنزل كُري وجورج كلينتون وليتل دراجون وتوري إي موا وتييرا واك ووسولانج وديفيد لينش وثاندركات. صرّح إليسون بأن الألبوم يجمع بين الهيب هوب والفانك والجاز والسول والآي دي إم بالإضافة إلى أنواع أخرى، ويتّخذ النار كثيمة يدور حولها الألبوم.

كما أصدر فلاينج لوتس فيديو تشويقي لتراك ضمن الألبوم بعنوان فاير إز كامنج المسجّل بالاشتراك مع ديفيد لينش. أخرج الفيديو ديفيد فِرث الذي رافقه إليسون في تصميم الصوت وموسيقى سلسلة أفلامه المعروفة بسالاد فينجرز.

فلاماجرا هو الألبوم السادس لـ فلاينج لوتس بعد انقطاعه عن الإصدارات لخمسة أعوام، قام خلالهم بعدة مشاريع تعاونية مثل إنتاجه لألبوم ثاندركات وإخراجه لفيلم كوسو وتأليفه للموسيقى التصويرية للفيلم القصير بلايد رانر بلاك آوت ٢٠٢٢.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply