تراك جديد لـ فورسز | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - مارس/آذار 10, 2020

خلال عام ٢٠١٨، أطلق المنتج الفنلندي فورسز (يوناس سايرن) سلسلة من الألبومات التي لاقت احتفاءً نقديًا، بالتعاون مع ثلاثي شركات التسجيلات المهمة: بايو فيوتشر لاب، كونديشنال وجينوت سنتر. اليوم، تستكمل تسجيلات جين أَند بلاتونيك السلسلة بإصدار ألبومه الطويل إِبوك.

“يرسم الألبوم مخططًا صوتيًا  للمشاكل السياسية والبيئية والاجتماعية العامة، حيث تتزايد شدة الضجيج والدستورشن دون انفراج. التراكات مصنوعة بعدة تقنيات برمجة حيّة مختلفة، طرق عجائبية لتمديد الزمن، وأساليب تركيب طبقات متنوعة، إلى جانب الاستخدام المختل للـ بلج إنز والتأثيرات. وسط الفوضى السمعية الجنائزية، هناك إمكانية للتغيير.” فورسز (جووناس سايرن)

في تراكه ماركوف فرتيجو، يخلق فورسز عالمًا غامضًا وغير مستقر من خلال إيقاع مفككك. حيث تتوالى النغمات الثابتة كصدمات يزيد من حدتها تدفق من الكيكّات وأنسجة صوتية من الضجيج المتناثر، كاشفًا عن جماليات غامرة. سيصدر الألبوم في الثاتي والعشرين من الشهر الحالي. قام ويم ديهان بإتقانه وصمم الغلاف جيري ماكو. بإمكانكم طلب الألبوم مسبقًا عبر باندكامب.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply