فيديو جديد لـ فوول | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - December 4, 2020

أطلقت مجموعة يوفونيك ريذم في الثامن والعشرين من تشرين الثاني / نوفمبر الألبوم التجميعي: ريذميا، الجزء الثاني، والذي يسعى إلى رأب الصدع بين تسليع الفن والوعي الاجتماعي. ضم الألبوم إحدى عشر تراكًا لمجموعة من المنتجين الإلكترونيين البارزين، مثل نهاش وفوول وأومار وكاي إم آر يو وآهو سان وآخرين. اشتركت التراكات في أسلوبها التقليلي ومشاهدها الصوتية التي تعطي انطباعات متعددة، حيث تكشف عن توجهات مختلفة في الموسيقى المحيطة.
تذهب عائدات الألبوم إلى مؤسسات ذَ تراسل تراست ومايجرانتس أورجانايز وريسورسينج رايشَل جاستس ومايند آوت. يمكنكم طلب الألبوم على باندكامب.

بمناسبة إطلاق الألبوم تبث معازف تراك برايفر المصوّر، للمنتجة البولندية فوول (يوستينا باناستشيك)، من تصميم وإخراج إترنال إِنجين (ياجودا فويتوفيتش ومارتا نافروت). اعتمد الفيديو على تصميمات لأجسام متحوّلة ثلاثية الأبعاد ترصدها الكاميرا من زوايا مختلفة في مشاهد متداخلة، خالقةً حالة من التربّص والقتامة، في تفاعلٍ مع التراك بخاماته الغنية والأصوات البشرية والإيقاع المفكك.

أصدرت فوول في  بداية العام ألبومًا مشتركًا مع المنتج فيشرل، كما تتعد أنشطتها لتشمل إدارتها لتسجيلات بوينتلس جيومتري وراديو كابيتال، بالإضافة إلى برنامجها الشهري على راديو نودز.  

Leave a Reply