فيديو جديد من ألبوم إيفكس توين المرتقب

كتابةمعازف - أغسطس/آب 7, 2018

مضت عشرة أيام منذ ظهور شعارات لـ إيفكس توين في عدة مدن حول العالم استثارت حماسًا وترقّبًا كبيرَين، أجزاهما إيفكس أخيرًا بفيديو جديد من ألبومه القصير القادم. يحمل الفيديو اسم تي٦٩ كولابس. أخرجه ويردكور (نيكي سميث) الذي بدأ بالتعاون مع إيفكس في فيديوهاته وعروضه الحية  منذ عام ٢٠٠٩.

تزامن ذلك مع إعلان تسجيلات وورب عن موعد صدور ألبوم إيفكس توين الجديد، كولابس، في الرابع عشر من سبتمبر القادم. سيحتوي الألبوم على خمس مقطوعات. يعقب صدور الألبوم ثلاث حفلات في مدينة بيلباو بإسبانيا في أكتوبر، وفي برلين بألمانيا وتيورين بإيطاليا في نوفمبر القادم.

ريتشارد ديفيد جيمس المعروف بـ إيفكس توين أحد أهم المؤثرين في الموسيقى الإلكترونية، خاصةً الآي دي إم. قوبلت أعماله منذ بداية مسيرته في ١٩٩٢ بالاحتفاء النقدي، وفاز ألبومه الأخير سايرو عام ٢٠١٤ بجائزة جرامي لأفضل ألبوم إلكتروني / راقص.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply